اخبار مصر - محافظ البحيرة: سيتم متابعة واستكمال مشروعات المحافظة ولا مكان للفاسدين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - قال اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة الجديد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وجه باستغلال كل قدرات المحافظة للعمل على تطويرها، والعمل على مبادرات وحلول غير تقديرية ووضع خطة شاملة للمحافظة، مشددا على ضرورة وجود تعاون واضح وإيصال المعلومة للصحفيين والإعلاميين لتنوير الشارع والتعاون المستثمر مع مختلف أجهزة الدولة.

 

جاء ذلك خلال لقاء فى أول يوم عمل له مع الصحفيين والإعلاميين بالبحيرة بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ واللواء مجدى عنانى السكرتير العام والمهندس حازم الأشمونى السكرتير العام المساعد وعددا من أعضاء مجلس النواب والصحفيين بالبحيرة.

 

وأوضح محافظ البحيرة الجديد، أنه لا بد أنه سيتم تطبيق حاسم للقانون لافتا إلى أن هناك العديد من الملفات العالقة وقيد التجديد أو التشييد، وسيقوم بزيارة لهذه الملفات والمشروعات على أرض الواقع مضيفا لا مكان للفاسدين.

 


 


 


 


 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ البحيرة: سيتم متابعة واستكمال مشروعات المحافظة ولا مكان للفاسدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق