اخبار مصر - النائب جون طلعت يشيد بتمكين الشباب بحركة المحافظين الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - توجه المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج، بالشكر إلى الرئيس عبد القتاح السيسى للاختيارات الجيدة التى اتسمت بها حركة المحافظين الجديدة ،وضمها المرأة والشباب وكذلك الأقباط، فضلا عن اختيار نواب للمحافظين من أعضاء البرنامج التأهيلى للشباب الذى تشرف عليه الرئاسة حيث دليل على حرص الدولة على تمكين الشباب خلال الفترة المقبلة.

 

وقال طلعت فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع": "بعد عامين من تأهيل الشباب أصبح لدينا شباب فى المناصب التنفيذية القيادية ولدينا أكاديمية الشباب مفرغة القادة خلال الفترة المقبلة،  ولأول مرة بالتاريخ يوجد لدينا محافظين اقباط ومعينين بمحافظات كبيرة حيث أنه اكبر دليل على المواطنة".

 

وتابع عضو مجلس النواب أن تعيين اللواء خالد عبد العال محافظا للقاهرة اختيار موفق وإضافة للمحافظة، خاصة وأنه  ذو خلفية أمنية وعلى علم بطرق التعامل  داخل القاهرة ، متابعا: "نتتظر ضبط المحافظة من مواجهة أزمة المرور ورفع الإشغالات لتحسين الخدمات".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب جون طلعت يشيد بتمكين الشباب بحركة المحافظين الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق