اخبار مصر - الداخلية تضبط سلعا مهربة من ضرائب بقيمة 1.6 مليون جنيه

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - نجحت الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى في التصدى لجرائم تهريب البضائع وتمكنت خلال 72 ساعة من ضبط 14 واقعة تهريب بضائع إلى داخل البلاد دون سداد الضرائب والرسوم الجمركية المستحقة عليها، وواقعة تهريب بضائع محظورة .

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تهريب البضائع المحظورة والممنوعة وجرائم التهريب التى من شأنها الإضرار بالإقتصاد القومى للبلاد، وذلك من خلال تشديد الرقابة على كافة المنافذ .

 

وأسفرت جهود إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى بالتنسيق مع مصلحة الجمارك خلال الـ72 ساعة الماضية عن ضبط ( 14 واقعة تهريب بضائع إلى داخل البلاد عبارة عن " كاميرات مراقبة ، أمتعة شخصية ، أدوات منزلية ، مفروشات ، حقائب بلاستيكية ، معدات مستعملة ، أغذية حيوانات أليفة ، ماكينات ، قطع غيار سيارات ، لعب أطفال " دون سداد الضرائب والرسوم الجمركية المستحقة عليها .. حيث بلغت قيمة الضرائب والرسوم الجمركية وغرامة التهريب المستحقة عليها مبلغ " 1,670,565 جنيهاً.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الداخلية تضبط سلعا مهربة من ضرائب بقيمة 1.6 مليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق