اخبار مصر - نقيب الصحفيين: المجلس يجتمع خلال أسبوعين لبحث ترشيحاته لـ"الوطنية للصحافة"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - قال عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، إن تصديق الرئيس عبد الفتاح على قانون الهيئة الوطنية للصحافة، أمر عادى ومتوقع، موضحا أن البرلمان أخذ بـ 90 % من التوصيات والمقترحات التى قدمتها النقابة عند مناقشة القانون.

وأوضح سلامة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن البرلمان صدق على 3 مشروعات قوانين وليس واحد وهم قانون الهئية الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام والمجلس الأعلى، متابعا: "ما تم مناقشته داخل البرلمان لم يتم تغييره، ومن المتوقع أن يصدر 3 قوانين تباعا"، موضحًا أنه وفقا للصلاحيات الدستورية لا يجوز تعديل القوانين التى يصدرها البرلمان، حيث إن للرئيس الحق فى إعادة القانون للبرلمان.

وتابع نقيب الصحفيين، أن مجلس نقابة الصحفيين سيعقد اجتماعا خلال أسبوعين لبحث مسألة ترشيحات النقابة للهيئة الوطنية للصحافة.

ووجه عبد المحسن سلامة فى ختام تصريحه الشكر إلى الرئيس السيسى وكذلك مجلس النواب نظرًا لتجاوبه مع أغلب المقترحات التى قدمها أثناء مناقشة قوانين تنظيم الصحافة والإعلام.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نقيب الصحفيين: المجلس يجتمع خلال أسبوعين لبحث ترشيحاته لـ"الوطنية للصحافة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق