اخبار مصر - النائب محمد ماهر: المحافظون الجدد من أصحاب الكفاءة.. ويواجهون تحديات كبيرة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - قال النائب محمد ماهر حامد نائب الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، أن التشكيل الجديد لحركة المحافظين اتسم باختيار قيادات من أصحاب الكفاءة وعناصر تتميز بالتفانى فى العمل، ومنذ اللحظة الأولى لاختيارهم فضل العديد منهم التوجه إلى أماكن عملهم للوقوف على مشكلات كل محافظة.

وأضاف عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن توجيهات الرئيس السيسى للمحافظين الجدد كانت واضحة ومباشرة ومن أبرزها الاهتمام ببناء الإنسان المصرى، مؤكدا أن هناك تحديات كبيرة تواجه المحافظين ونوابهم، ومنها تحقيق التنمية الشاملة داخل كل محافظة، والاهتمام بملفات التعليم والصحة والأمن وشبكات الطرق والمخططات الاستراتيجية وتعظيم الموارد المالية، مؤكدا أن نواب البرلمان يدعمون بقوة المحافظين فى سبيل نجاح خطط الدولة فى حل المشكلات.

وشدد النائب محمد ماهر حامد، على ضرورة زيادة دخل المحافظات ومواردها، من خلال تيسير الإجراءات الخاصة بالمستثمرين وتذليل العقبات أمامهم، لضمان تحقيق تنمية حقيقية.

 

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب محمد ماهر: المحافظون الجدد من أصحاب الكفاءة.. ويواجهون تحديات كبيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق