اخبار مصر - نائب يتهم وزير البترول بإهمال الثروة المعدنية.. ويطالب بهيئة اقتصادية لإدارتها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - طالب النائب أحمد أبو خليل، عضو البرلمان عن محافظة البحر الأحمر، بضرورة فصل ملف الثروة المعدنية عن وزارة البترول، على أن يتم إنشاء هيئة اقتصادية مستقلة تختص بشئون الثروة المعدنية للنهوض بالقطاع.

واتهم أبو خليل، فى حديثه لـ"اليوم السابع"، وزير البترول والثروة المعدنية بعدم المبالاة تجاه ملف التعدين والثروة والمعدنية، قائلا: "وزير البترول لا يهتم بهذا الملف نهائيا ولا يشغل باله به، ونحن نطالب منذ انعقاد البرلمان بفصل هذا الملف الهام عن البترول وإنشاء هيئة مستقلة إدارته".

وأوضح النائب أحمد أبو خليل أن النهوض بقطاع الثروة المعدنية سيجعل الاقتصاد المصرى أفضل من اقتصاد دولة الكويت الشقيقة، قائلا: "مفيش شبر فى مصر مفيهوش ثروة معدنية، هناك 120 منجم فى الصحراء الشرقية، يجب الاهتمام بهذا الملف وإعطاؤه الأولوية للنهوض بالاقتصاد المصرى".


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب يتهم وزير البترول بإهمال الثروة المعدنية.. ويطالب بهيئة اقتصادية لإدارتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق