اخبار مصر - "قوى البرلمان" تفاوض أصحاب الأعمال لرفع قيمة علاوة القطاع الخاص بقانون العمل

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - كشف جبالى المراغى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن اللجنة ستعقد جلسة مع ممثلى أصحاب الأعمال فى القطاع الخاص بداية دور الانعقاد الرابع المقبل، للحصول على مزايا إضافية للعاملين بالقطاع الخاص قبل مناقشة مشروع قانون العمل الجديد بالجلسة العامة وإقراره.

وقال "المراغى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة انتهت من مشروع قانون العمل فى الفترة السابقة ويتبقى فقط وضع "الرتوش النهائية" على صياغات بعض المواد، لافتا إلى أن اللجنة ستقترح على أصحاب الأعمال فى الجلسة التى ستجمعها بهم أن يتم زيادة قيمة العلاوة الدورية للعاملين بالقطاع الخاص، بهدف تحسين ظروفهم المعيشية والحياتية، وتماشيا مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، مضيفا أنه سيتم الإبقاء على نسبة العلاوة الدورية بـ7% مثل قانون الخدمة المدنية للعاملين بالحكومة.

وأكد رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أنه لا يوجد أى خلاف مع الحكومة على مواد مشروع قانون العمل، مشددا على أن القانون سيخرج للنور قريبا وبتوافق جميع الأطراف.

فى سياق آخر،  قال النائب جبالى المراغى، إن لجنة القوى العاملة بالبرلمان تعد لجلسات استماع وحوار مجتمعى حول مشروع قانون التأمينات والمعاشات.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "قوى البرلمان" تفاوض أصحاب الأعمال لرفع قيمة علاوة القطاع الخاص بقانون العمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق