اخبار مصر - مدير صندوق مكافحة الإدمان: الإقبال على العلاج زاد 400% بسبب حملة محمد صلاح

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/6/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة الإدمان، أن التفاعل مع الخط الساخن لمكافحة الإدمان زاد بنسبة 400% بسبب إعلان نجم منتخب مصر وفريق الإنجليزى، حيث يعتبره الشباب قدوة.

 

وأضاف عثمان، خلال ملتقى شباب الجزيرة، أن 7% من طلاب الثانوية العامة مدمنون، مضيفًا أن الصندوق لديه 22 مستشفى تعالج الإدمان حاليًا.

 

وأشار إلى أن حملة محمد صلاح حققت نجاحًا كبيرًا، وتم التفاعل معنا من قبل التليفزيون الصينى باعتبارها حملة رائدةن وأن محمد صلاح قدوة للشباب.

 

وأوضح أن 11 وزارة مشاركة فى حملة مكافحة المخدرات، مضيفًا أن الحملة يوجد بها 36 ألف متطوع، كما يوجد تعاون مع الإدارة العامة للمرور للكشف عن السائقين بشكل مفاجئ، كما سيتم الدفع بقانون إلى مجلس النواب لرعاية المدمنين وعلاجهم، حيث يوجد مرصد إعلامى لرصد حالات الإدمان.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مدير صندوق مكافحة الإدمان: الإقبال على العلاج زاد 400% بسبب حملة محمد صلاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق