اخبار مصر - حالة الطقس اليوم الاثنين 28/5/2018 فى مصر والدول العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 28/5/2018 :

اخبار مصر - نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية، اليوم الاثنين، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء وجنوب البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

وبالنسبة لحالة الأبيض المتوسط والأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيهما من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

نهاراً: تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة نسبياً وغير مُستقرة في عموم المناطق، بينما تكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتتكاثر السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات رعدية من المطر متفاوتة الشدة من منطقة لأخرى في اجزاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية نشطة ومثيرة للغبار خاصة صباحاً، وخلال نشاط السحب الرعدية.

في خليج العقبة،  الرياح: متقلبة الاتجاهات، معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية.

ليلاً:تسود أجواء أكثر حرارة من المُعتاد في عموم المناطقـ وتبقى الفرصة مُهياة لهطول زخات محلية رعدية من المطر في مناطق متفرقة من المملكة، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها اعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف، وربيعياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً،والفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وخاصة الجنوبية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 28/5/2018 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق