اخبار مصر - حالة الطقس اليوم الخميس 24/5/2018 فى مصر والدول العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 24/5/2018 :

اخبار مصر - نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية، اليوم الخميس، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء ، معتدل على السواحل الشمالية نهارا معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر 

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد ، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار غربا .

 

والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على غرب البلاد ومناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس بالقاهرة العظمى 38  والصغرى 25 ، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 22 ، ومطروح العظمى 30  والصغرى 20 .

 

الطقس فى الأردن

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام ، وتسود أجواء معتدلة في عموم المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، بينما تكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية.

 

في خليج العقبة،  الرياح: شمالية، نشطة السرعة، و حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم)، و درجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية.

 

 ليلاً: تسود أجواء لطيفة في عموم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات الليل الأولى.

 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس مائلاً للحرارة في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 24/5/2018 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق