اخبار مصر - صور.. تفاصيل مقتل عامل فى منيا القمح على يد سائق توك توك

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - الشرقية - فتحية الديب

"زوجى محترم وفى حاله من بيته لشغله، ومحبوب من الأهالى جميعا بقرية التلين، ويوم الحادث اتصل بى أحد أصدقائه وأخبرنى بإصابته فى حادث، فأسرعت لاستطلاع الأمر فوجدته مرمى على الأرض بمنطقة الميدان بمحطة منيا القمح غارقا فى دمائه وقد فارق الحياة من النزيف" بهذه الكلمات روت أسماء السيد 29 سنة زوجة المجنى عليه إيهاب عطية ضحية البلطجة، تفاصيل مقتل زوجها على يد سائق توك توك.

 

وتابعت الزوجة أنها متزوجة منذ 7 سنوات، ولديها طفلين "فرح" 6 سنوات و"معاذ" 3 سنوات، وزوجها يعمل فى محل قطغ غيار، إلى أن رزقه الله وقام ببناء منزل مستقل من عامين خاص بهما، كما فتح محلا صغيرا منذ عدة أشهر لبيع قطع الغيار، وبعد انتهاء عمله يوم الحادث اعترض طريقه بلطجى وقتله.

 

وأضافات الزوجة أنها لا تعرف لماذا؟ قتل المتهم زوجها بهذة الطريقة البشعة، حيث طعنه 3 طعنات منها طعنة بالرقبة، وقام بإشعال النيران بدراجته البخارية، فضلا عن قيامه بتهديد الأهالى المتواجدين وقت الحادث، بعدم إسعافه ونقله للمستشفى، وطالبت الزوجة بالقصاص لزوجها من المتهم لكى يرتاح قلبها، خاصة أن المتهم قتله بطريقة بشعة وتركه ينزف.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطار من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوصول إيهاب عطية عبد الرؤوف 29 سنة عامل بمحل قطع غيار مقيم قرية التلين مركز منيا القمح، لمستشفى منيا القمح العام، جثة هامدة إثر إصابته بـ3 طعنات بمنطقة الميدان بمحطة منيا القمح، وتم التحفظ على جثته بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، برئاسة محمد المراكبى، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

وتبين من التحريات التى قام بها ضباط مباحث منيا القمح، أثناء قيادة المجنى عليه دراجته البخارية بعد انتهاء عمله للعودة لمنزله، قام سائق سيارة مكروباص بالاحتكاك به فى الطريق، فحدثت بينهما مشادة، تطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها "أحمد.ى" سائق توك توك من كفر العرب للفصل بينهما.

 

وأفاد شهود عيان أن سائق التوك توك، على معرفة بسائق المكروباص، وقام بإخراج سلاح أبيض مطواة من طيات ملابسه لترويع المجنى عليه، وقام بطعنه 3 طعنات متفرقة، تمكن ضباط مباحث منيا القمح، برئاسة الرائد أحمد حسن، رئيس المباحث، وبإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتمت إحالته لنيابة منيا القمح التى قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل وحيازة سلاح أبيض.

رقم 1 ايهاب المجني عليه
رقم 1 ايهاب المجني عليه

 

رقم 2 المجني عليه مع نجلته
رقم 2 المجني عليه مع نجلته

 

رقم 3 فرح نجلة المجني عليه
رقم 3 فرح نجلة المجني عليه

 

رقم 4 المجني عليه
رقم 4 المجني عليه

 

رقم 5 المجني عليه مع نجلته فرح
رقم 5 المجني عليه مع نجلته فرح

 

رقم 6 المجني عليه وزوجته وطفلهما معاذ
رقم 6 المجني عليه وزوجته وطفلهما معاذ

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. تفاصيل مقتل عامل فى منيا القمح على يد سائق توك توك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق