اخبار مصر - معارضو أيمن نور بقناة الشرق الإخوانية يدشنون "اسطنبول ويكيليكس" لنشر فضائحه

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - كتب كامل كامل

دشن معارضو، الهارب أيمن نور مالك قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، بالفضائية، عددا من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعى، لفضح "نور" وأساليبه المشبوهة فى الحصول على نصيب الأسد من التمويلات التى تتلقها الفضائية من قطر، بينما يمنح العاملين فى القناة أموالا هزيلة، الأمر الذى خلق بينهما أزمات، وبناء عليه اتخذ أيمن نور قرارا بفصل مجموعة من العاملين، بينما اعتصام المفصولون من الفضائية بمحيط القناة الأيام الماضية.

 

حسن البنا
حسن البنا

ومن ضمن الحسابات التى دشنها العاملين، صفحة تحمل اسم "اسطنبول ويكيليكس"  وحساب آخر يحمل اسم "حسن البنا" قالت فى بيان مثبت على رأس الصفحة إنها ستفضح الشخصيات المصرية التى تاجرت بما يحدث فى مصر وتشمل الفساد المادى والأخلاقى والفساد الإعلامى فى قنوات اسطنبول وخاصة تليفزيون وطن وقناة الشرق والحوار ومكملين وأيضاً الصفقات القذرة لقيادات هذه القنوات.

 

ويكيليكس اسطنبول 2
ويكيليكس اسطنبول 2

 

فيما نشرت صفحة "اسطنبول ويكيليكس" تقريرا مطولا عن الجرائم التى ارتكابها أيمن نور، مؤكدة أنه أفسد قناة الشرق، وتآمر على هشام عبد الله ومحمد شومان وأحبطهما، ويسرق مبالغ مالية شهريًا من القناة، وقد خدع باسم خفاجى ومنحه نصف أجور العاملين واستولى على الملايين؟

ويكيليكس اسطنبول
ويكيليكس اسطنبول

 

وكان رامى جان الإعلامى العائد من تركيا، كشف عن كواليس تواصل الهارب أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الموالية من الإخوان، معه مؤخرا وطلب تسجيلات تفضح أساليب "نور" المشبوهة داخل القناة الفضائية الموالية للإخوان.

 

وقال "جان" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إن " أيمن نور ساومنى عقب عودتى لمصر  لإرسال تسجيلات خاصة بها تفضحه وتدينه أمام القضاء التركى، مضيفًا :" رفضت مساومة أيمن نور لذلك رفض إعطائى مستحقاتى المالية الخاصة بى خلال فترة عملى معهم".

 

وأشار "جان" إلى أنه يمتلك تسجيلات دارت بيه وبين أيمن نور تدينه أمام القضاء التركى، وتظهر كيف كان يوجه أيمن نور العاملين فى قناة الشرق لبث أكاذيب ضد الدولة المصرية، كما أنها تظهر كيف كان يتجسس أيمن نور على جميع العاملين فى قناة الشرق.

 

وأوضح "جان" إن أيمن نور استعان بمجموعة أفراد من ضمنهم بنات من المخابرات القطرية للتجسس على العاملين فى قناة الشرق، وتوجيه القناة للعمل إعلاميا ضد الدولة المصرية.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - معارضو أيمن نور بقناة الشرق الإخوانية يدشنون "اسطنبول ويكيليكس" لنشر فضائحه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق