اخبار مصر - فيديو.. مواعيد صرف الرواتب والمعاشات فى شهر مايو

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - كتب : أسامة طلعت

 

 

تبدأ القطاعات الحكومية بصرف الرواتب بداية من يوم 25 من شهر مايو فى موعد أقصاه الـ28 وذلك خلال منشور أصدره الوزير برقم 3 لسنة 2018 موجها لجميع وحدات الجهازالإداري للدولة، ووحدات الإدارة المحلية، والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية، وغيرها من الجهات الحكومية، وذلك بشأن آلية تنفيذ توجه الدولة للتحول إلى النظم الإلكترونية والمالية والمحاسبية.

 

أما عن المواعيد الدورية لصرف المعاشات  هي اليوم الأول من المعاشات التى تصرف من منافذ صرف صندوقى التأمين الاجتماعى التابعين للهيئة العامة للتأمينات  واليوم الخامس للمعاشات التى  يتم صرفها من مكاتب هيئة البريد واليوم العاشر للمعاشات المحولة على حسابات جارية لدى البنوك كما ينتظر العاملين بالقطاعين العام والخاص أخبار الأجازات الرسمية المعمول بها بقانون الخدمة المدنية وقانون العمل.كل عام ومنها أجازات شهر مايو والذى يشهد أجازة واحدة فقط وهى أجازة عيد العمال أول أيام الشهر والذى يوافق يوم الثلاثاء .



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. مواعيد صرف الرواتب والمعاشات فى شهر مايو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق