اخبار مصر - موجز 1 ظهر.. "الخارجية": مصر لا ترسل قوات خارج أراضيها إلا بآليات دستورية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - نشر اليوم السابع خلا الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامةة على رأسها ما قاله المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن تصريحات وزير الخارجية حول إرسال قوات عربية إلى ، جاء رداً على سؤال حول صحة ما يتردد فى بعض الدوائر الإعلامية الدولية والعربية بشأن طلب الولايات المتحدة إرسال قوات عربية إلى سوريا، ولم يكن يتعلق من قريب أو بعيد بإمكانية إرسال قوات مصرية إليّ سوريا.. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا.

 

 

 

قال المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن تصريحات وزير الخارجية حول إرسال قوات عربية إلى سوريا، جاء رداً على سؤال حول صحة ما يتردد فى بعض الدوائر الإعلامية الدولية والعربية بشأن طلب الولايات المتحدة إرسال قوات عربية إلى سوريا، ولم يكن يتعلق من قريب أو بعيد بإمكانية إرسال قوات مصرية إليّ سوريا.

 

 

 

 

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أنه تقرر الفترة المقبلة تسيير 3 رحلات طيران مباشرة بين مدينة بافوس القبرصية ومدينة الإسكندرية أسبوعياً.

 

 

 

 

نجحت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية  في غلق 5 قنوات فضائية بدون ترخيص ، وضبط شركات إنتاج فنى بدون ترخيص ، ومحلين لبيع أجهزة الريسيفر خاصة بفك شفرات القنوات الفضائية ، وضبط شركة تستخدم برامج مقلدة ومنسوخة منسوب صدورها لكبرى الشركات العالمية، وضبط شبكة توزيع قنوات فضائية مقابل إشتراك شهرى.

 

 

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط شخص بسوهاج لاشتراكه مع آخر بتجميع مدخرات العاملين خارج البلاد وإستبدالها بالعملة الوطنية والإتجار بها خارج السوق المصرفى .

 

 

 

نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم وزارة الخارجية قولها اليوم الجمعة إن وزيرى الخارجية والدفاع الروسيين سيلتقيان نظيريهما المصريين يوم 14 مايو فى موسكو.

 

 

تكثف الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، لجان الفحص البيطرية بالموانئ والمحاجر الحدودية لاستقبال شحنات جديدة من عجول الذبيح المستوردة، لتوفير اللحوم الحمراء بالأسواق استعدادًا لشهر رمضان، حيث أشرفت اللجان البيطرية على استيراد 220 ألف رأس عجل وجمل.

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز 1 ظهر.. "الخارجية": مصر لا ترسل قوات خارج أراضيها إلا بآليات دستورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق