اخبار مصر - فيديو وصور.. هدايا رمضان فى السويس: "التاتش المصرى" يكتسح "المستورد"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - السويس- سيد نون

 قبل أيام من شهر رمضان، انتشرت العديد من أنواع الهدايا الخاصة بالشهر الكريم داخل محافظة السويس، حيث يقبل المواطنين علي شرائها لتقديمها للكبار والصغار.

الجديد هذا العام هو اكتساح الصناعة المصرية لهدايا رمضان الأشهر لنظيرتها المستوردة، من الفوانيس والمفارش والوسادات المطبوع عليها أشكال مختلفة من الشخصيات التى يحبها الأطفال والكبار من بينها بوجي وطمطم، والإكسسوارات المستخدمة فى تزيين الشوارع.

كما انتشرت بشكل ملحوظ فى المحافظة هدايا فوانيس الشيكولاتة وطباعة الصور عليها حيث يقبل الشباب عليها لتقديمها كهدايا بمناسبة قرب شهر رمضان.

وشهدت محلات بيع الهدايا والتي تقوم بطباعة الصور علي الفوانيس الرمضانية إقبال كبير من المواطنين خاصة من الأسر التى قامت بطلب طبع صور أطفالها علي الفوانيس وأيضا من المتزوجين والمرتبطين من الشباب والفتيات.

وقال علاء الدندراوى، مدير أحد محلات الهدايا بالسويس:"العام الحالى أهم ما يميز هدايا شهر رمضان أنها جميعها صناعة مصرية 100% .. وهذا أمر هام كنا نحلم بتحقيقه وبالفعل حدث الآن"

الوسادة
الوسادة

 

فوانيس الشوكولاتة
فوانيس الشوكولاتة

 

فانوس محمد صلاح
فانوس

 

هدايا بوجي وطمطم
هدايا بوجي وطمطم

 

الهدايا
الهدايا

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو وصور.. هدايا رمضان فى السويس: "التاتش المصرى" يكتسح "المستورد" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق