اخبار مصر - وزيرة الهجرة: تسيير 3 رحلات طيران مباشرة أسبوعيا بين بافوس والإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - كتب إسلام سعيد تصوير محمود فخرى

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أنه تقرر الفترة المقبلة تسيير 3 رحلات طيران مباشرة بين مدينة بافوس القبرصية ومدينة الإسكندرية أسبوعياً.

 

جاءت تصريحات الوزيرة ، خلال كلمتها فى إطار فاعليات أسبوع الجاليات "إحياء الجذور" الذى نظمته وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، حيث تم تنظيم رحلة إلى سفح الأهرام. 

 

 وأضافت الوزيرة: مبادرة عودة الجذور هى رسالة حب وسلام للعالم وأن مصر تبعث رسائل سلام من تحت سفح الأهرام، مؤكدة أن مبادرة جذور نسعى من خلالها تصحيح كثير من المفاهيم المغلوطة على المستوى العالمى حول مصر، مشيرة إلى أن مصر تتمتع بصورة فريدة من التعايش السلمى لكافة الجاليات التى تمر بها، موضحة أنه سيتم غدا تنظيم جولة فى محافظة سيناء، للتأكيد على أنها آمنة بالإضافة إلى زيارة دير سانت كاترين الذى يعد من المقدسات اليونانية.

 

وأضافت نبيلة مكرم، أنه سيتم تنظيم جولة فى مدينة شرم الشيخ وزيارة ميدان السلام، منوهة إلى أن المبادرة حققت نتائج إيجابية سياسياً واقتصادياً، حيث تم خلال الزيارة توقيع عدد من البروتوكولات والتعاون بين الغرف التجارية بين مصر وقبرص واليونان.

 

من جانبه، قال الدكتور علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إنه سيتم التنسيق بين الجانب المصرى والقبرصى لتبادل السياحية بين البلدين، مشيرا إلى أنه سيتم وضع المزارات الثقافية ضمن  البرنامج بهدف تنشيط السياحة الثقافية.

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزيرة الهجرة: تسيير 3 رحلات طيران مباشرة أسبوعيا بين بافوس والإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق