اخبار مصر - النائب هشام عمارة: مواجهة تفاقم الدين العام للدولة يتطلب تخفيض النفقات

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمد صبحى

قال الدكتور هشام عمارة عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن  تحجيم الدين العام الخارجى والداخلى للدولة  يتوقف على الخطة التى تضعها الدولة بالموازنة العامة، ويستغرق  فترة طويلة ، خاصة وأن هناك تراكم للديون من سنوات طويلة.

وأوضح عمارة فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن مواجهة تفاقم الدين العام تتطلب تعظيم الإيرادات، وتخفيض النفقات العامة، أى تقليل العجز بالموازنة العامة للدولة، وهو مايؤدى إلى تقليل الاستدانة، ومع الوقت تحسين ظروف الاقتصاد الذى ينعكس على تخفيض الدين العام.

وتابع عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان: وصلنا لمرحلة حرجة تتطلب تدخل صارم، ووضع سياسات صارمة خلال الفترة المقبلة، للحد من النفقات العام، حتى نتمكن من محاصرة، وتحجيم تفاقم الدين العام.

واستطرد النائب هشام عمارة، أن ارتفاع الاحتياطى النقدى مؤشر جيد، يؤكد على نجاح سياسات الإصلاح الاقتصادى وبخاصة قرار تحرير سعر الصرف، ويحمل  مؤشر جيد للمستثمر الأجنبى بأن الاقتصاد يسير على الطريق الصحيح، وهو ما اتضح من زيادة تأسيس الشركات الفترة الماضية.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب هشام عمارة: مواجهة تفاقم الدين العام للدولة يتطلب تخفيض النفقات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق