اخبار مصر - الداخلية تضبط شخص جمع 200 ألف ريال سعودي من مدخرات المصريين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمود عبد الراضي

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط شخص بسوهاج لاشتراكه مع آخر بتجميع مدخرات العاملين خارج البلاد وإستبدالها بالعملة الوطنية والإتجار بها خارج السوق المصرفى .

أكدت معلومات وتحريات مباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد قيام "محمد." يعمل بالخارج بإحدى الدول العربية"، وشقيقه "حلمي" أخصائى إجتماعى ، سبق إتهامه فى قضية " إتجار فى النقد الأجنبى"  ، ومقيمان بدار السلام بسوهاج، بتجميع مُدخرات العاملين المصريين بالخارج من خلال الأول وإرسالها للثانى مع العائدين من الخارج ، لإستلامها وإستبدالها إلى الجنيه المصرى خارج نطاق السوق المصرفى ، وتوصيلها لذوى العاملين بالخارج مقابل عمولة مالية ، فضلاً عن الإستفادة من فارق سعر العملة مما يعد عملاً من أعمال البنوك بالمخالفة للقانون .

وبإستدعاء المتهم الثانى ومواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة بالإشتراك مع الأول ، وتبين أن حجم تعاملاتهما المالية طبقاً للفحص المستندى بلغت 200,000 ريال سعودى، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الداخلية تضبط شخص جمع 200 ألف ريال سعودي من مدخرات المصريين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق