اخبار مصر - حبس سيدة وعاطل لاتهامهما بممارسة الرذيلة فى السويس

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

اخبار مصر - السويس - سيد نون

قررت النيابة العامة بالسويس حبس سيدة وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بممارسة الرذيلة داخل شقة سكنية يمتلكها زوج السيدة بمنطقة الهويس السكنية.

 

تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس إخطارا من مأمور قسم شرطة الجناين بقيام موظف بالتقدم ببلاغ أنه وجد زوجته مع شخص آخر داخل شقته السكنية بمنطقة الهويس خلال إقامتهما علاقة غير شرعية وأنه أمسك بهما.

 

وبانتقال قوات الشرطة إلى الشقة السكنية تم ضبط زوجة الموظف وصديقها اللذين كانا داخل الشقة السكنية بعد قيام الأهالى من سكان العمارة السكنية بالإمساك بهما، وظهر على صديق الزوجة أن الأهالى اعتدوا علية بالضرب.

 

وحرر محضر بقسم شرطة الجناين رقم 867 جنح، وأكد الزوج من خلاله أنه يعمل موظفا بإحدى الشركات، وأنه كان فى العمل ليلا وعندما عاد للمنزل وجد زوجته "ص.خ" وصديقها "ح.ف" عاطل على سرير الزوجية وأنهما من الواضح أنهما كانا متعاطيين للمخدرات ولم يدركا أنه قادم.

 

وأكد الزوج أنه قام بإغلاق الشقة فور رؤية زوجته وصديقها وحضر الجيران ثم قام بالاتصال بشرطة النجدة.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حبس سيدة وعاطل لاتهامهما بممارسة الرذيلة فى السويس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق