اخبار مصر - مدير إدارة تعليم بورفؤاد: انتظام الامتحانات داخل اللجان وتوفير الهدوء للطلاب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

اخبار مصر - بورسعيد- محمد فرج

أكد علاء الدين الدسوقى مدير إدارة بورفؤاد التعليمية خلال تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم استئناف امتحانات مدارس التعليم الفنى وامتحانات المرحلتين الابتدائية والإعدادية بناء على تعليمات الدكتور نبوى باهى وكيل الوزارة التى تقضى بتحقيق أعلى درجات الانضباط داخل اللجان، مع توفير كافة أعمال الإضاءة والتهوية والمقاعد التى تناسب الطلاب، لافتا أن هناك تعليمات تلزم المراقبين والملاحظين بتوفير الهدوء للطلاب، ومنع استخدام الهاتف المحمول داخل للجان.

 

وقال الدسوقى إن كنترولات الامتحانات يقوم بالإشراف العام عليها مدير الإدارة بناء على تعليمات وكيل الوزارة، فضلا عن توفير متابعين وموجهين مقمين للإشراف التام على الامتحانات .

 

وأضاف أنه تم تكليف موجه مقيم لكل مرحلة بالتعليم الخاص على أن يتسلم عمله قبل بدء الامتحانات ولا يغادرها إلا بعد اعتماد النتائج فى إطار من الحيادية التامة فى أعمال التصحيح حتى يتسنى لكل طالب الحصول على حقه كاملا ليشعر بالمجهود المبذول للوصول إلى نتيجة أفضل.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مدير إدارة تعليم بورفؤاد: انتظام الامتحانات داخل اللجان وتوفير الهدوء للطلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق