اخبار مصر - القبض على جزار يدير مسكنه لذبح الماشية النافقة وبيع لحومها بالمنوفية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

اخبار مصر - المنوفية - محمود شاكر

تمكن قسم مسطحات منوف، من القبض على جزار يدير منزله لترويج اللحوم من الحيوانات النافقة بدائرة مركز منوف بمحافظة المنوفية .

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود معلومات لقسم مسطحات منوف، مفادها قيام "ج ع ع " جزار ومقيم منوف، وأخر بإدارة سلخانة لذبح الماشية النافقة، بدون ترخيص، وبأختام مزورة وبيعها للأهالى دون رقابة، أو إشراف من مديرية الصحة، مستغلاً فى ذلك الطابق الأرضى بالعقار سكنه.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط قسم مسطحات منوف، بالاشتراك مع مديريتى الصحة والطب البيطرى، وتم ضبط المذكور داخل السلخانة وبحوزته 1300كجم لحوم معدة للبيع وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وبالكشف الطبى الظاهرى بمعرفة مديريتى الصحة والطب البيطرى على اللحوم المضبوطة، تبين أن بها حويصلات شرجية مما يدل على أنها نافقة قبل ذبحها وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات ومحتويات السلخانة تحرر عن ذلك المحضر اللازم .


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - القبض على جزار يدير مسكنه لذبح الماشية النافقة وبيع لحومها بالمنوفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق