اخبار مصر - المرور: كاميرات مراقبة بمحيط إصلاح فواصل الكبارى بطريق الإسكندرية الزراعى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

اخبار مصر - تراقب الإدارة العامة للمرور، حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة بمحيط أعمال إصلاح فواصل الكبارى السطحية على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعى بالمنطقة الواقعة بين "دفرة - كفر الزيات" فى نطاق محافظة الغربية، لمنع الزحام المرورى؛ بحيث يكون العمل ليلا فقط وسط انتشار الخدمات المرورية، لمتابعة حركة السيارات.

يشار إلى أن عرض طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بمنطقة الأعمال عبارة عن (3) حارات لكل اتجاه، يتم استقطاع نصف عرض الطريق للقيام بالأعمال، وترك النصف الآخر لتسيير الحركة، وعند الانتهاء من الأعمال يتم فتح الطريق، وبدء الأعمال فى النصف الآخر وتستمر الأعمال حتى اليوم الأربعاء.

وفى السياق، تم التنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لوضع لافتات إرشادية ومساعدات فنية كافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية على بعد مناسب، لإرشاد قائدى السيارات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - المرور: كاميرات مراقبة بمحيط إصلاح فواصل الكبارى بطريق الإسكندرية الزراعى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق