اخبار مصر - رامى جان: أيمن نور ساومنى لتسليمه تسجيلات تفضحه وتدينه قضائيا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

اخبار مصر - كتب كامل كامل

كشف رامى جان الإعلام العائد من تركيا، عن كواليس تواصل الهارب أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الموالية من الإخوان، معه مؤخرا وطلب تسجيلات تفضح أساليب "نور" المشبوهة داخل القناة الفضائية الموالية للإخوان.

وقال "جان" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إن " أيمن نور ساومنى عقب عودتى لمصر  لإرسال تسجيلات خاصة بها تفضحه وتدينه أمام القضاء التركى، مضيفًا :" رفضت مساومة أيمن نور لذلك رفض إعطائى مستحقاتى المالية الخاصة بى خلال فترة عملى معهم".

وأشار "جان" إلى أنه يمتلك تسجيلات دارت بيه وبين أيمن نور تدينه أمام القضاء التركى، وتظهر كيف كان يوجه أيمن نور العاملين فى قناة الشرق لبث أكاذيب ضد الدولة المصرية، كما أنها تظهر كيف كان يتجسس أيمن نور على جميع العاملين فى قناة الشرق.

وأوضح "جان" إن أيمن نور استعان بمجموعة أفراد من ضمنهم بنات من المخابرات القطرية للتجسس على العاملين فى قناة الشرق، وتوجيه القناة للعمل إعلاميا ضد الدولة المصرية.

جدير بالذكر إن رامى جان قد إنحاز إعلاميا لجماعة الإخوان عقب ثورة 30 يونيو وسافر إلى قطر ثم إلى تركيا، لكنه فيما بعد عاد لمصر، بعدما تكشفت له حقيقة الجماعة الإرهابية.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رامى جان: أيمن نور ساومنى لتسليمه تسجيلات تفضحه وتدينه قضائيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق