اخبار مصر - لجنة القوى العاملة بالبرلمان تطالب بـ2000 جنيه حد أدنى للمعاش

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمود حسين

طالب جبالى المراغى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس الاتحاد العام لعمال مصر، بألا يقل الحد الأدنى للمعاش عن 2000 جنيه.

وقال "المراغى"ن فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن لجنة القوى العاملة بمجلس النواب تتمسك بضرورة أن يتم وضع حد أدنى وحد أقصى للمعاش، وإن أى معاش يجب ألا يقل عن 2000 جنيه، مراعاة للظروف المادية والاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد وارتفاع الأسعار وارتفاع معدل التضخم.

وتابع "المراغى": "صاحب المعاش بيصرف الألفين جنيه دول فى العلاج فقط، ولازم نراعى ظروف هذه الفئة التى تعانى أشد المعاناة، واللجنة تبحث هذه الأمور مع الوزارات والجهات المعنية"، مطالبا الحكومة بسرعة إرسال مشروع قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات لمناقشته.

وأشار رئيس لجنة القوى العاملة، إلى أن قانون التأمينات الاجتماعية الجديد سينصف أصحاب المعاشات، ويضمن حصولهم على حقوقهم، بما يكفل لهم حياة كريمة.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - لجنة القوى العاملة بالبرلمان تطالب بـ2000 جنيه حد أدنى للمعاش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق