اخبار مصر - نائب رئيس جامعة الأزهر: نقدم خدمات طبية متميزة للمرضى بالمحافظات

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - كتب لؤى على

أكد الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات، أن قطاع الطب بجامعة الأزهر قطاع واعد ومتميز، مشيرًا إلى أن كليات الطب الأربع يتبعها خمس مستشفيات جامعية متميزة، إضافة لمستشفى جامعة الأزهر التخصصي.

وأوضح سلمان خلال اللقاء العلمي الأول للمراكز البحثية الخاصة بجامعة الأزهر، والذي عقد بمقر مركز صالح كامل للاقتصاد الإسلامي، أن المستشفيات الجامعية تقدم خدمة متميزة للمواطنين في شتى ربوع الجمهورية.

وأشار إلى أن مستشفى جامعة الأزهر بدمياط تقدم خدمة طبية لجميع محافظات الوجه البحرى، بجانب مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط والتي تستقبل جميع الحالات من المواطنين في جميع محافظات صعيد مصر، إضافة لثلاثة مستشفيات جامعية أخرى بالقاهرة وهى الزهراء الجامعي وباب الشعرية ومستشفى الحسين الجامعي.

 

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب رئيس جامعة الأزهر: نقدم خدمات طبية متميزة للمرضى بالمحافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق