اخبار مصر - فيديو.. عمال مصر فى عيدهم: "شغالين عشان نبنى بلدنا"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - كتب: أسامة طلعت

تحتفل دول العالم بعيد العمال فى الأول من مايو من كل عام، وفى مصر ويحتفل العمال اليوم الثلاثاء وهم يمارسون أشغالهم حفاظاً على عدم تعطيل المصالح اليومية، مؤكدين: "احنا شغالين عشان نبنى البلد".

 

 

 ورصدت كاميرا فيديو7 قناة "اليوم السابع" المصورة، عددًا من العمال، أثناء تأديتهم لعملهم، فقال نور أبو زيد: "أنا نازل النهاردة اشتغل فى عيد العمال، عشان قوتى وقوت عيالى، وأقول لعمال مصر كل سنة وانتوا طيبين"، فى حين قال أحد العاملين بجراج الدقى: "على الرغم من إن عيدنا النهاردة كعمال،  قررنا أنا وزمايلى إن اتنين ياخدوا إجازة واتنين يشتغلوا لأن العمل لابد أن يستمر عشان البلد".

 

وفى سياق متصل، قال أحد العمال – رفض ذكر اسمه، إنه يعمل اليوم لأن عمله لا يمكنه من أخذ إجازة، فيما قال آخر: "العمل لابد أن يستمر وكل سنة وكل عمال مصر بخير ،فيما أكد عامل نظافة إن البلد لازم تفضل نضيفة عشان كدة،  إحنا شغالين".

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. عمال مصر فى عيدهم: "شغالين عشان نبنى بلدنا" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق