اخبار مصر - صور.. محافظ سوهاج يعلن وصول فوجين سياحيين لزيارة المناطق الأثرية بأبيدوس

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - سوهاج – عمرو خلف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، عن وصول فوجين سياحيين 59 سائح ألماني الى مرسى البلينا السياحى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بمركز البلينا ، وذلك في إطار الجهود المبذولة لوضع محافظة سوهاج على الخريطة السياحية العالمية ، وجذب المزيد من الأفواج السياحية لزيارة المناطق الأثرية وذلك من خلال خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المناطق السياحية والأثرية المختلفة .

ومن جانبه أوضح عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا فى بيان للمحافظة ، أن أبيدوس استقبلت فوج سياحي علي مت احدي الفنادق العائمة بعدد 59 سائح الماني الجنسية ، وتوجه الفوج السياحي الي معبد عرابة أبيدوس لزيارة المعالم الأثرية بمعبد عرابة أبيدوس ، وقد تم استقبالهم بتقديم الزهور وعبر السائحين عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة البلينا وزيارة معبد الملك سيتى الأول .

وأضاف المحافظ ، أن سوهاج تنافس بقوة علي الخريطة السياحية حيث إنها تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والأثرية من مختلف العصور التاريخية ، مشددا علي أهمية التنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا والجهات الأمنية والسياحة والآثار لاستقبال الافواج بمرسى البلينا السياحى.

وصول فوج سياحي الماني بالبلينا (3)
وصول فوج سياحي الماني بالبلينا

 

وصول فوج سياحي الماني بالبلينا (5)
وصول فوج سياحي الماني بالبلينا

 

وصول فوج سياحي الماني بالبلينا2)
وصول فوج سياحي الماني بالبلينا

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ سوهاج يعلن وصول فوجين سياحيين لزيارة المناطق الأثرية بأبيدوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق