اخبار مصر - وكيل مجلس النواب مهنئا العمال بعيدهم: مصر تبنى من جديد وتحتاج مضاعفة الجهود

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - كتب ـ هشام عبد الجليل

هنأ سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، القيادة السياسية وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح ، وجميع عمال مصر في عيدهم ، مؤكدًا أن مصر تحتاج لمضاعفة الجهود لتبنى من جديد بأيدي وسواعد ابنائها المخلصين من العمال والفلاحين لتحقيق التنمية المنشودة لبلدهم.

وأوضح "وهدان"، "في بيان صحفي له اليوم"، أن لدينا قيادة سياسية يعمل بكل قوة من أجل رفعة شأن بلده، مشيرًا إلى أنه من خلال وحدة الصف وبذل الجهد والعرق والغالي والنفيس سنبهر العالم بمصر الجديدة.

وأضاف أن مجلس النواب يقف بجوار العمال ويعمل على إصدار العديد من القوانين التي تنظم العمل النقابي للعمال، والتعامل بين أصحاب رؤوس الأموال وبين العمال.

وشدد على أن مصر تستحق منا الكثير، لذلك فيجب العمل بكل جهد وإخلاص وتفان، لدفع عجلة الإنتاج والتنمية، لتلحق مصر بالدول التي سبقتها في التنمية والرخاء.

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل مجلس النواب مهنئا العمال بعيدهم: مصر تبنى من جديد وتحتاج مضاعفة الجهود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق