اخبار مصر - رئيس الغرف التجارية: لا زيادة فى أسعار السلع بمعارض أهلا رمضان

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - الإسكندرية - محمود راغب ـ هناء أبو العز

قال المهندس أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن معارض أهلا رمضان تستهدف تحقيق التوازن بين أسعار السلع المعروضة من التجار، مشيرا إلى أنه لا زيادة في اﻷسعار بالنسبة لشهر رمضان، وستبقى مثل شهري رجب وشعبان.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية على هامش منتدى اﻷعمال المصري اليوناني القبرصي، المنعقد على هامش فعاليات أسبوع الحاليات "عودة الجذور"، الذي تنظمه وزارة الهجرة.

وحول بروتوكولات التعاون التى وقعتها مصر مع دولتى قبرص واليونان، أوضح أن المصالح الاقتصادية دائما هي القاطرة التي تجذب العلاقات وترسخها وتعود بالنفع والنمو على أطرافها.

وأكد أننا نستهدف مع دولتى قبرص واليونان تحقيق توازن اقتصادى مع السوق العالمي، موضحا أننا سنجتمع برؤساء الغرف اليونانية والقبرصية وسنطلعهم على أهم المنتجات المصرية، ورؤيتنا الانتاجية بهدف التعاون المشترك.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس الغرف التجارية: لا زيادة فى أسعار السلع بمعارض أهلا رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق