اخبار مصر - طارق قابيل: طرح الفرص الاستثمارية المشتركة بين مصر وقبرص واليونان

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمود راغب _ هناء أبو العز

قال المهندس طارق قابيل وزير التجارة و الصناعة،  إن الاجتماعات الرئاسية الثلاثية التى عقدت بين مصر وقبرص واليونان أعطت أكثر من دافع لتعميق العلاقات الاقتصادية بين الدول الثلاث.

وأضاف وزير التجارة و الصناعة، فى تصريحات صحفية على هامش انطلاق أعمال منتدى الأعمال المصرى اليونانى القبرصى المشترك ، أن المنتدى سيعمل على تجميع رجال الأعمال بين الوفدين القبرصي واليوناني لطرح الفرص الاستثمارية المشتركة، موضحا أن العلاقات الإنسانية بين الدول مستمرة على مدى التاريخ .

وأشار وزير التجارة و الصناعة، إلى أن هناك استثمارات كثيرة يونانية وقبرصية فى العديد من المجالات بمصر، مشيرا إلى أن  التسهيلات التي يتم منحها للشركات القبرصية في قانون الاستثمار وغيرها من القوانين تعد من أكبر التسهيلات أمام المستثمرين، موضحا أن الاسكندرية بحكم موقعها تعد حلقة وصل بين مصر وباقي الدول .

 

 

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طارق قابيل: طرح الفرص الاستثمارية المشتركة بين مصر وقبرص واليونان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق