اخبار مصر - لجنة النقل بالبرلمان تحسم ملف شركتى أوبر وكريم غدا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - كتب ــ محمد مجدى السيسى

قال النائب محمد بدوى دسوقى عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن المهندس هشام عرفات وزير النقل، سيحضر اجتماعا للجنة النقل غدا، لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة، من بينها ملفات الشركة القابضة لمشروعات النقل للطرق ومشروعات النقل البرى، وبحث الشركات الأربعة التابعة لها.

وأضاف فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة ستبحث مع الوزير الخطط الممكنة لتطوير تلك الشركات، مشيرا إلى أن اللجنة ستنتهى من وضع تقريرها بشأن مشروع قانون تقنين شركتى أوبر وكريم فى اجتماع الغد أيضاً بعد مناقشات موسعة مع تللك الشركات، وسترسله للأمانة العامة، تمهيداً لمناقشته فى إحدى الجلسات العامة بالبرلمان.

جدير بالذكر، أن لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ستنظم زيارة ميدانية إلى موانئ البحر الأحمر، يوم السبت المقبل لزيارة موانئ الغردقة وسفاجا، إلى جانب عدد من الطرق ومشروعات التخطيط العمرانى هناك.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - لجنة النقل بالبرلمان تحسم ملف شركتى أوبر وكريم غدا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق