اخبار مصر - برلمانى يقترح الحبس والغرامة لـ"سارقى" معاش تكافل وكرامة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمد صبحى

 

تقدم النائب مجدى بيومى، عضو مجلس النواب، بطلب أحاطة لوزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى، بشأن التجاوزات لتى يشهدها ملف تكافل وكرامة فى بعض القرى والمدن.

وأوضح بيومى، فى بيان له اليوم، أن هناك العديد من التجاوزات التى يشهدها هذا الملف على الرغم من النجاحات التى حققها والغرض النبيل الذى يستهدفه، ولكن تنقية الكشوف هى المشكلة التى تتسبب فى حرمان من يستحق من الحصول على المعاش وحصول آخرين من غير المستحقين عليه، وهذا بدوره يؤثر على العدالة الاجتماعية.

وطالب عضو مجلس النواب، بتغليظ العقوبة على سارقى معاش تكافل وكرامة، مقترحا بأن يتم توقيع عقوبة بالحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة مالية من 5 إلى 10 آلاف جنيه، ورد المبالغ المالية التى حصل عليها كاملة، وذلك للقضاء على مثل هذه الحالات التى من شأنها تتسبب فى عدم ذهاب الدعم لمستحقيه.

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - برلمانى يقترح الحبس والغرامة لـ"سارقى" معاش تكافل وكرامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق