اخبار مصر - استمرار حالة الطوارئ بمطار القاهرة بسبب العاصفة الترابية وتقلبات الطقس

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - كتب محمود عبد الغنى

أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي، استمرار حالة الطوارئ، مساء اليوم الاثنين، نظرا لعدم الاستقرار في حالة الطقس ولوجود عاصفة ترابية ورياح فوق المطار، تسببت في تغيير ممرات هبوط الرحلات.

 

قالت مصادر ملاحية بالمطار، إنه تم تغيير ممر هبوط الطائرات على أرض المهبط من الممر 05،  إلى ممر 23، بسبب حركة الرياح العكسية فوق مهبط المطار، مشيرة إلى أن الرياح فوق المطار هي جنوبية إلى جنوبية غربية، تصل سرعتها لأكثر من 25 عقدة.

 

وأكدت المصادر، أن حركة الطيران فوق مطار القاهرة مستقرة دون وجود أي عراقيل حتى الآن، أمام هبوط أو إقلاع الطائرات، سوى تغيير ممر الهبوط بسبب الرياح، موضحا أن مستوى الرؤية السطحية فوق المطار أقل من 5000 متر.

 

كان مطار القاهرة الدولي، علق رحلات الطيران الداخلية المتجهة إلى مطاري الاقصر وأسوان، بسبب سوء الاحوال الجوية فوق المطارين، وانعدام الرؤية هناك، على خلفية العاصفة الترابية التي تضرب البلاد.

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - استمرار حالة الطوارئ بمطار القاهرة بسبب العاصفة الترابية وتقلبات الطقس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق