اخبار مصر - حزب المحافظين ينظم ورشة عمل خاصة للشباب فى مجال الإبداع الفوتوغرافى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - كتب مصطفى السيد

 

نظمت أمانة لجنة الشباب بـ"المحافظين" وذلك بالتعاون مع فريق "Hi" ورشة عمل خاصة بأساسيات التصوير الفوتوغرافي تحت عنوان "تعلم وواجه التطور"في إطار توجه حزب المحافظين لاحتواء الشباب والكيانات الشبابية الناشئة.

 

وأوضح إسلام عزت، عضو لجنة الشباب فى بيان للحزب ، أن الفاعلية كانت تستهدف أكثر من 50 شاب وفتاة في المرحلة الجامعية، من أجل مساعدة وشراكة كافة أطياف الشباب من الجنسين والفرق الشبابية في مبادرة من "المحافظين" لتشجيع الشباب لتسخير جهودهم لخدمة المجتمع.

 

وتابع "عزت"، أن الوعى الفكرى فى المجتمع المصرى غائب إلى حد ما، كما غابت ثقافة المشاركة المجتمعية التى هى فى الأساس عمود من أعمدة بناء الأوطان المتحضرة المثقفة.

 

وأشار إلى أن الشباب المصرى لديه إبداع حقيقى وينقصه فقط يد المساعدة فمصر دوله حضارية منذ القدم، وهذه المبادرة صورة حقيقية ليصنع الشاب نفسه بنفسه ثم يعرض إبداعه للآخرين وهذه الأهمية الأولى لهذه المبادرة أن نجمع المبدعين والموهوبين وقامات الفكر.

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حزب المحافظين ينظم ورشة عمل خاصة للشباب فى مجال الإبداع الفوتوغرافى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق