اخبار مصر - صور..أبو مازن: رفضنا عرضا بالحصول على قطعة من سيناء خلال حكم محمد مرسى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

اخبار مصر - كتب أحمد عبد الرحمن _ أ.ف.ب

أكد الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، أنه رفض عرضا، خلال حكم الرئيس المعزول محمد مرسى، بالحصول على قطعة من سيناء، قائلا:"فى وقت حكم محمد مرسى عرض علينا الحصول على قطعة من سيناء ورفضنا".

ودعا الرئيس الفلسطينى محمود عباس، الاثنين، الفلسطينيين فى قطاع غزة الى "ابعاد الاطفال عن حدود المواجهة" مع الجيش الاسرائيلى "حماية للجيل القادم".

وقال عباس فى خطابه امام المجلس الوطنى الفلسطينى ان "المقاومة السلمية الشعبية فعالة، لكن نقول بصراحة ابعدوا الاولاد قليلا عن المواجهة، لا نريد ان نصبح شعبا مصابا بعاهات".

واضاف "امر جيد ان نخرج ونحتج ونعمل كل شيء، لكن ليس بالضرورة الوصول الى الحدود ليطلقوا عليهم النار فيقتلوا او يفقدوا ارجلهم".

وبدأت الاثنين اعمال المجلس فى مدينة رام الله فى الضفة الغربية، حيث القى عباس خطابا مطولا فى الجلسة الافتتاحية، واشاد عباس بالتظاهرات فى قطاع غزة، على الحدود مع اسرائيل، قائلا ان "هذا جيد، وفعلا ما يجرى على الحدود من مقاومة سلمية شعبية شيء سليم. هذا الطريق الوحيد المتاح لكى نعبر عن راينا وموقفنا (...) هذا امر فعال".

أبو مازن خلال المؤتمر الصحفى
أبو مازن خلال المؤتمر الصحفى

 

أبو مازن فى خطابه امام المجلس الوطنى الفلسطينى
أبو مازن فى خطابه امام المجلس الوطنى الفلسطينى

 

الرئيس الفلسطينة
الرئيس الفلسطينة

 

محمود عباس أبو مازن الرئيس الفلسطينى
محمود عباس أبو مازن الرئيس الفلسطينى

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/5/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور..أبو مازن: رفضنا عرضا بالحصول على قطعة من سيناء خلال حكم محمد مرسى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق