عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 2/4/2018 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تشديدت أمنية بجامعة عين شمس قبل افتتاح مؤتمر الجامعة السابع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 2/4/2018 :

كتب محمود راغب

إضافة تعليق

تشهد قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة عين شمس، إجراءات أمنية مشددة من قبل الأمن الإدارى بالجامعة، استعدادًا لوصول الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، جامعة عين شمس، لافتتاح مؤتمر جامعة عين شمس العلمى السابع والمقام تحت شعار "عالمية وانطلاق" بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

 

وسيشهد الافتتاح الرسمى المؤتمر، مراسم منح الدكتوراه الفخرية لعالم الفضاء المصرى فاروق الباز، وذلك بحضور عدد من الشخصيات العامة من بينهم سمو الأمير نايف بن ثنيان آل سعود والدكتور على النملة وزير العمل والشئون الاجتماعية السعودى السابق. كما يتم تكريم 4 من أبناء جامعة عين شمس الحاصلين على جوائز النيل والتفوق والدولة التقديرية والتشجيعية.

إضافة تعليق


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 2/4/2018 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق