الاقتصاد اليوم الثلاثاء 5/2/2019 - تباين مرتفع في سعر الدولار واسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء في السودان صباح اليوم الثلاثاء 5 فبراير 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجلت اسعار العملات الاجنبية تباينا في اسعار صرفها وذلك عقب صعود شهدته مقابل الجنيه السوداني خلال التعاملات الصباحية في السوق السوداء في .
حيث تباين سعر صرف الامريكي مقابل الجنيه السوداني عن طريق التعاملات النقدية بين 62 و 63.80 جنيه ، حيث سجل ادنى سعر لصرف العملة الامريكية 62 جنيه فيما بلغ متوسط سعر صرف الدولار الامريكي 63.50 جنيه ، وبلغ اعلى سعر لصرفه 63.80 جنيه.
فيما تباين سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الجنيه السوداني عن طريق التحويلات البنكية بين 73و76 جنيه.
وتذبذب سعر صرف مقابل الجنيه السوداني عن طريق التعاملات النقدية بين 16.10 و 16.90 جنيه ، وتباين سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني عن طريق التحويلات البنكية بين 19.20 و20 جنيه.

لمعرفة تفاصيل اسعار صرف العملات بالتفصيل في السودان  ضمن صفحة خصصت في الاقتصادي تحتوى على جداول تحدث على مدار اليوم من الرابط التالي :

شارك هذا الخبر :

سعر الريال السعودي مقابل الريال السعودي - سعر مقابل الدولار الامريكي سعر الريال اليمني مقابل اليورو


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاقتصادي اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاقتصادي اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق