اخبار اليمن | المحرمي يناقش سبل تفعيل دور صندوق رعاية المعاقين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٠٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٠٤:٠٠ مساءً ( عين المهرة||خاص )

بحث عبدالرحمن المحرمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، في اجتماعه بوزير الشؤون الاجتماعية الدكتور محمد الزعوري، سبل الارتقاء بعمل الوزارة.

 

واطلع على خطط وبرامج الوزارة، لتنظيم أعمال منظمات المجتمع المدني، وقيادة العمل التطوعي والإنساني والإغاثي، ومهام الرعاية الاجتماعية وتعزيز سوق العمل.

 

وبحث المحرمي آليات تمكين الفئات الأكثر ضعفاً، مثل الأسر الفقيرة واليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة، عبر تفعيل دور صندوق رعاية المعاقين في تقديم الخدمات والدعم اللازمين.

 

وشدد على بذل الجهود لتحسين مستوى الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين، والتنسيق بين الوزارة ومنظمات المجتمع المدني لضمان وصول الخدمات إلى المستحقين.

 

بدوره، توجه الدكتور الزعوري بالشكر لنائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على حرصه للالتقاء بقيادة الوزارة، والاطلاع على سير عمل الوزارة، ودعم قيادتها.

 

وقال إن الوزارة ستعمل جاهدةً لتنفيذ كافة توجيهات القيادة السياسية، ومضاعفة الجهود بما يحقق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق