اخبار المهرة | مركز التدريب بجامعة المهرة يتفقد التدريب التطبيقي لبرنامج مهارات السكرتارية.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٠٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٠٨:٠١ مساءً (عين المهرة/خاص)

قامت مسؤولة قسم البرامج والمشاريع بمركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع بجامعة المهرة الأستاذه مها القباطي - مدربة برنامج مهارات السكرتارية _ بالنزول الميداني لمكاتب السكرتارية بكليات الجامعة، ضمن خطة المركز للارتقاء بمهارات الإداريين وتحقيق أهداف البرنامج. 

 

واطلعت القباطي على ماتم تنفيذه في واقع العمل من قبل الموظفين المشاركين في البرنامج ومستوى تفاعلهم الإيجابي. 

 

وأشارت الى أن البرنامج يهدف إلى التعريف بكيفية عمل سجلات الوارد والصادر وترقيم الرسائل والمذكرات وكيفية الأرشفة وطريقة نظام  البوكسات، منوهة إلى أن المشاركين طرحوا بعض الإشكاليات والملاحظات وتم وضع حلول لها، وأنه جرى توزيع استبيان لتطبيق المهارات في واقع العمل يحتوي على أسئلة عن ما تم تطبيقه من المهارات في  صياغة الرسائل وإعداد المحاضر وأرشفتها ومعرفة الصعوبات التي اعترضت تنفيذ البرنامج.

 

وأشادت الأستاذة مها القباطي بدعم واهتمام رئيس الجامعة الدكتور أنور محمد كلشات، وبتفاعل وتعاون عمداء الكليات ونوابهم والأمناء ورؤساء الأقسام  وتذليلهم لمجمل الصعوبات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق