اخبار المهرة | العليمي يوجه بتدخل عاجل لفتح الطرقات والتخفيف من آثار السيول والأمطار في المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ٠٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٠٤:٥٤ صباحاً ( عين المهرة||خاص )

وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الجمعة، الحكومة والسطات المحلية بمحافظة المهرة، بالتدخل العاجل لفتح الطرق الداخلية والدولية، واستئناف تشغيل الخدمات الاساسية، والشروع في اعادة تأهيل البنى التحتية المدمرة، بفعل الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة. 

 

جاء ذلك خلال إتصال هاتفي أجراه الرئيس العليمي، بمحافظ المهرة محمد علي ياسر، لمتابعة الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي استمع من محافظ المهرة، الى ايجاز اولي بشأن الاضرار التي خلفتها السيول والامطار الغزيرة في الممتلكات العامة والخاصة، والحيازات الزراعية والطرقات والبنى التحتية، والخدمات الاساسية في مدينة الغيضة وانحاء متفرقة من المحافظة.

 

وأضافت بأن الرئيس العليمي اطلع على الجهود المنسقة مع الجهات المعنية والمنظمات الاقليمية والدولية، وفي المقدمة التدخلات المقدرة لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية، للحد من تداعيات المنخفض الجوي، وتقديم العون، وعمليات الانقاذ والمساعدة للمتضررين والعائلات المنكوبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق