اخبار اليمن | اليزيدي عن اللواء بن بريك : نزيها في خلافاته مترفعا عن كيد وتفكير خصومه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٢٢ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٥ صباحاً (عين المهرة|| متابعات)

أشاد الكاتب الصحفي الأستاذ علي اليزيدي بالنشاط السياسي والحضور للقيادي في المجلس الانتقالي اللواء احمد سعيد بن بريك .

وقال اليزيدي ان بن بريك يتميز عن غيره من السياسيين بحضور سياسي رائع ومتفرد.

وأضاف بالقول :" نزيها في خلافاته مترفعاعن كيد وتفكير خصومه ، ينفرد عن كل القادة والسياسيين انه في المواجهة نبيلا ،وفي الميدان وجها لايتراجع ،لازال من رجال الزمن القديم الذي يصنع منه الاشخاص من ذهب وفضة واخلاق ، وكأنما اراد الدهر ان يبقيه لنفسه من غير كل الانتهازيين والاتكاليين والمخادعين،شهما يعطيه عنوان لهذا الزمن ومابعده ،وهي من حسنات الدهر ونفائسه التي يخبئها لنا رحمة بنا من ذئاب واذناب الحكم والسياسة.

 

انه اللواء الباسل احمد سعيد بن بريك الذي شغل عدة مناصب وكان رجل ميدان في مواقف وممن صنعوا لحضرموت نخبتها وهيبتها واستقلالها وان لم يتم ،وهو الذي اراد ان يأخذنا معه الئ مشارف المستقبل وان لانبقئ اسرئ كل الازمنة الخاملة والفاسدة. قال لنا مايكفي ،ولكننا قلنا له لاطاقة لنا بهاروت ومن معه وهذا ماحصل ولازال. حين تراءت لهم هزائمهم حملوه كل المبررات وباعوا النفاق والخداع امام عينيه ولكنه اشاح بوجه حت لايرئ قبح الفعل،وظل فارسا لابيع عنده ولا تخاذل،لازال هو نفسه اللواء ورجل الحكم احمد سعيد بن بريك، صاحب المروءة واخواتها  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق