اخبار اليمن | أمن حضرموت يعلن استشهاد شاب غرقًا بالمكلا جراء “المنخفض الجوي“

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ١٨ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠٤:٥٤ صباحاً ( عين المهرة||خاص )

أعلن مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، استشهاد شاب غرقًا مساء الاربعاء بالمكلا جراء السيول التي شهدتها المدينة بسبب "المنخفض الجوي".

 

وقال العميد المنهالي إن الشاب عبدالله احمد باعوّاد "24 عامًا" من أبناء مدينة المكلا، استشهد غرقًا بعد مغرب هذا اليوم في مياه خور المكلا في الجهة المحاذية لمستشفى العرب، حين كان يعمد للسباحة مع عدد من زملائه، وحالت مياه السيول الجارفة والمتضاعفة المتدفقة على الخور بينه وبين اليابسة.

 

وقدّم مدير عام الأمن والشرطة الشكر لقوات النخبة الحضرمية لتدخلها المباشر عبر قوات خفر السواحل التي استطاعت في فترة قياسية من العثور على الجثة، ومساهمتها الفاعلة الى جانب قوات الأمن في الحفاظ على الأرواح وتدخلات المؤسستين العسكرية والأمنية بالطاقات البشرية والمعدات في عموم المحافظة وممرات السيول والأودية والمدن.

 

ووجه محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية مدينة المكلا بإجراء اللازم تجاه أسرة الشاب باعواد، مقدمًا لهم التعازي في مصابهم الجلل، مؤكدًا أنه مُصاب كل حضرموت، موجهًا الجهات المدنية والعسكرية والأمنية بأخذ التدابير اللازمة لمنع الاقتراب من مواقع مرور السيول أو تدفقها سواءً في خور المكلا أو ممراتها وسط المدن والأودية والطرق الدولية، مطالبًا المواطنين بأخذ الحيطة ومنع أبنائهم من الاقتراب من المواقع التي تهدّد أرواحهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق