اخبار اليمن | كتلة محافظة المهرة في الجمعية الوطنية تُهنئ القيادة السياسية وابناء الجنوب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ١٠ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠٩:٣٣ صباحاً ( عين ||خاص )

بعث رئيس كتلة محافظة المهرة في الجمعية الوطنية الاستاذ / عيسى احمد رعفيت, برقية تهنئة الى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، ورئيس الجمعية الوطنية الأستاذ علي الكثيري، ومسؤولي الهيئات المدنية والعسكرية الجنوبية وكافة أبناء المحافظات الجنوبية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد رئيس كتلة المهرة رعفيت بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة السياسية على المستويين المحلي والدولي لتعزيز العلاقات الثنائية في سبيل تحقيق الاهداف المنشودة في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

 

مضيفاً : اننا في هذه المناسبة العظيمة يحتفي العالم الإسلامي أجمع ونحن يطيب لنا ان ندعي لأولئك المرابطين في جبهات الشرف مدافعين عن الأرض الجنوبية من براثن المجوس وأدواتهم وذلك في سبيل السلام واستعادة الحقوق الوطنية وتمهيد مستقبل للأجيال القادمة.

 

وختم عٍيِسَى رعفيت برقية تهنئة بالترحم على الشهداء الأبرار داعياً الله عزوجل في هذه العيد المبارك ان ينصر ابناء على اعدائهم وينعم الوطن بالامن والاستقرار والازدهار .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق