اخبار المهرة | رئيس انتقالي المهرة يهنئ القيادة السياسية وشعب الجنوب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ١٠ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠١:٠٩ صباحاً (عين /خاص)

رفع رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة مجاهد ابوشوارب عيسى بن عفرار ، برقية تهنئة للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي وكافة أبناء شعب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.  

وقال بن عفرار: بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يسرني أن أهنئ قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، وسائر أبناء شعب الجنوب الأبي، وكافة أبناء أمتنا العربية والإسلامية،  أن يُمن علينا بالأمن والإيمان، والسلامة.   

وأضاف بن عفرار: نسأل الله أن يحقق تطلعات شعبنا الجنوبي في إستعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة والقانون وإن ثقتنا في(الله عز وجل) ثم في قيادتنا السياسية وإخواننا في دول العربي الذي نبادلهم الوفاء بالوفاء. 

 

 حيث إن شعبنا الجنوبي يعاني الأمرين، ويكابد الأزمات والغلاء، ويزف الشهيد تلو الشهيد في سبيل الله ثم الوطن وتثبيت الأمن والاستقرار. 

 

سائلاً من الله أن يكون هذا العيد عيد الفرج والخير وأن يحقق لشعبنا الأبي كل ما يطمح إليه من حياة كريمة وأمن وأمان وتنمية وأزدهار ...

 

واختتم بن عفرار بالقول: اللهم ارحم شهداءنا جميعا وتقبلهم عندك من الشهداء الأبرار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق