اخبار المهرة | رئيس إنتقالي سيحوت يطمئن على صحة المناضلين السقاف وكوتو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٠٩ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠١:٣١ صباحاً (عين /خاص)

اطمأن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت الأستاذ علي جمعان بن عويض ، على صحة المناضلين السيد جعفر عمر السقاف والأستاذ محمد عبدالله كوتو وذلك وتقديراً وعرفاناً لما قدماه خلال مسيرتهما النضالية في خدمة القضية الجنوبية على مستوى المديرية. 

 

وخلال الزيارة نقل رئيس إنتقالي سيحوت علي جمعان بن عويض، تحيات واهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مجاهد بن عفرار ودعوات وتمنيات كافة أعضاء المجلس وابناء المديرية لهم بالصحة والعافية. 

 

وثمّن بن عويض مواقفهم الوطنية المشرفة التي قدموها في خدمة أهلهم ومواطنيهم بالمديرية ، مؤكداً لهم ان قيادة المجلس لن تألوا جهدا في تقديم ما يمكن تقديمه تقديرا وعرفانا بالأدوار الاجتماعية وتفانيهم واخلاصهم خلال مسيرتهم العملية بالمديرية.

 

من جانبهم، أعرب السقاف وكوتو عن شكرهم وتقديرهم لرئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية على هذه اللفتة والزيارة الكريمة، مطمئني الجميع على صحتهم وتماثلهم للشفاء بإذن الله تعالى، محملين رئيس المجلس نقل تحياته وإمتنانه لكل من سأل عن حالتهم الصحية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق