اخبار المهرة | أمين عام السلطة المحلية بمديرية حات يشيد بحرص الرئيس الزُبيدي على إيصال المساعدات الغذائية إلى المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٠٧ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠٢:٠٨ مساءً ( عين ||خاص )

أشاد عضو الجمعية الوطنية في المجلس الإنتقالي الجنوبي - أمين عام المجلس المحلي بمديرية حات الشيخ سعيد ضاوي بلحاف، يشيد باهتمام وحرص على إيصال المساعدات الغذائية إلى مديرية حات وبقية مديريات محافظة المهرة للأسر الأشد فقراً وذوي الشهداء والجرحى ، وحرصه على التخفيف من معاناتهم بكافة محافظات خلال شهر رمضان الفضيل. 

 

وثمّن بلحاف دور القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة ممثلة برئيس الهئية مجاهد بن عفرار وهيئة الإغاثة الانسانية بالمجلس الانتقالي ، على حرصهم  الشديد في إيصال السلال الغذائية الى كافة الأسر، مشيراً أن المساعدات الغذائية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة تأتي في وقت استثنائي وظروف صعبة وقاهرة تشهدها محافظات الجنوب. 

 

وقدم بلحاف الشكر والثناء والامتنان للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، على مواقفهم الاخوية والإنسانية الداعمه والدائمة تجاه شعبنا، ومختلف شعوب العالم، في مختلف المجالات بما فيها الجانب الاغاثي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق