اخبار اليمن | المصعبي: في 27 رمضان 2015 كانت إرادة أرض وشعب الجنوب صاحبة الكلمة الأعلى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٠٧ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠٢:٠٤ مساءً ( عين ||خاص )

علق المفكر السياسي الجنويي المهندس علي المصعبي، أمين عام حزب جبهة التحرير، على الذكرى التاسعة لتحرير العاصمة ، من مليشيات الإرهابية، في 27 رمضان من العام 2015.

 

وقال المصعبي في تغريدة له على حسابه في منصة "إكس": "كان يوم 27 رمضان 2015م يوماً عظيماً، كتبت فيها ‎عدن حاضنة الأبي وأبطال شعبنا أروع الملاحم التاريخية، رغم الرفض الدولي لتحريرها بذلك التوقيت، إلا أن إرادة أرض وشعب الجنوب كانت صاحبة الكلمة الأعلى، لذلك دوماً نقول إنه لا يجب إغفال الرهان على ‎إرادة شعبنا الحرة فهي حاسمة".

 

ووصف القيادي الجنوبي علي المصعبي ذلك اليوم الأغر بـ ‏"يوم ‎ذي قار العرب والمسلمين، وانكسار أحلام الفرس بأرضنا الطاهرة، وأنعم الله علينا كشعب أن تدخل وآزر ونصر وانتصر وقدم مع إرادة شعب مكلوم يرفض الضيم، وتم ذلك الانتصار العربي الذي سيخلده التاريخ أبد الدهر، كتب الشهداء المختلط دمهم العروبي مع دماء أبطالنا تاريخه العظيم".

 

وأكد في ختام تغريدته أن "كل الدماء التي سالت في تحرير العاصمة عدن ستظل رمزاً للكرامة والعزة والعروبة، وستبقى تلك التضحيات العظيمة خالدة على مدى التاريخ".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق