اخبار اليمن | عفرار يلتقي بنائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٠٧ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠٣:٢١ صباحاً (عين /خاص)

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار بالاستاذ سعيد بن شرية نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة مصعب بن حيمد ومدير الإدارة التنظيمية سعيد بن حيمد وعدداً أعضاء الهيئة التنفيذية.

 

وقد رحب بن عفرار بنائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة شاكراً له هذه الزياره إلى مقر الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة للاطلاع على النشاط التنظيمي للهيئة ومعرفة  المعوقات التنظيمية التي تواجه عمل الهيئة التنفيذية وبحث سبل حلها وتعزيز جهود الإدارة التنظيمية بالهيئة  .

 

بدورة أشاد بن شرية بالجهود التي تبذلها الهيئة التنفيذية بالمهرة وقيادتها المحلية وسير انتظام  الاجتماعات الدورية الشهرية والفصلية ، بالإضافة إلى انتظامها في رفع الخطط والتقارير المطلوبة وتنفيذ الأنشطة والمشاريع  بشكل منتظم وفق تلك الأنظمة واللوائح للمجلس .

 

مؤكداً على تقديره العميق لقيادة المجلس بالمحافظة والهيئات التنفيذية بالمديريات ودورهم  الكبيرة في تنظيم العمل  الجماهيري والخدمي لتحقيق أهداف المجلس الانتقالي في استعادة دولتة المنشودة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق