اخبار المهرة | بحضور نائب إنتقالي المهرة .. تنفيذية انتقالي سيحوت أمسية رمضانية .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٠٧ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٦ صباحاً (عين /خاص)

نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيحوت بمحافظة المهرة مساء اليوم، أمسية رمضانية لأعضاء هيئات المجلس ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنويي وبحضور الأستاذ مصعب حيمد نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة المهرة. 

 

وخلال الأمسية أكد نائب رئيس القيادة المحلية الإنتقالي محافظة المهرة مصعب حيمد حرص القيادة المحلية على تلمس هموم المواطنين من خلال هذه اللقاءات الاجتماعية والتي تحث على والتكاتف والتعاون والحفاظ على النسيج الإجتماعي. 

 

وثمّن حيمد دور القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي في دعم القيادة المحلية وتقديم لها كافة التسهيلات لإقامة برامجها وأنشطتها الرمضانية بمختلف مديريات المحافظة، مشيداً بالانتصارات التي حققها أبطال قواتنا الجنوبية المسلحة في جبهات القتال ضد جحافل مليشيات الإرهابية في المناطق الحدودية الجنوبية. 

 

وكان قد رحب رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت الأستاذ علي جمعان بن عويّض بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة وكافة الحاضرين من الشيوخ والأعيان ومدراء المرافق الحكومية وأعضاء ومنتسبي بالمديرية.

 

حضر الامسية عدداً اعضاء المجلس بالمحافظة  وعدداً مدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية وسياسية بالمديرية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق