اخبار اليمن | الخُبجي: اعتداءات الحوثي باتت خطرًا على الاقتصاد والسلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ٠٦ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠٥:٠٩ مساءً (عين || متابعات)

أكد الدكتور ناصر الخُبجي، رئيس الهيئة السياسية ورئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس الانتقالي الجنوبي، أن الذكرى الـ9 لتحرير العاصمة من جحافل مليشيات المدعومة من إيران، ذكرى صنعها الشجعان والأبطال في ميادين الشرف والقتال.

 

وقال إن حقيقة النصر تكمن في مدى إيماننا به، و قدرتنا في المحافظة عليه، وإدراكنا هذه الحقيقة، فالنصر هو انتصار على كل ما يُحاك ضد قضيتنا وشعبنا، انتصارا وصونا وحماية لتضحيات شهدائنا الأبرار وجرحانا في سبيل حرية واستقلال وطنهم وكرامة شعبهم.

 

وأشار في تغريدة على موقع إكس اليوم السبت إلى أن "مناسبة كهذه، هي فرصة للتمعن في المسيرة التي قطعها أبطالنا وشعبنا وقيادته، والتطلع نحو المستقبل الذي يليق بالجنوب وشعبه وأجياله القادمة".

 

وأضاف "نرفع بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، أبلغ عبارات الاحترام والتقدير والوفاء، وعظيم الفخر والاعتزاز لصناع ذلك النصر، الذي شاركونا فيه أخوة الدم والعروبة في العربي، مجددين العهد وثبات الخُطى على الدرب سائرون".

 

وأوضح أن "اعتداءات مليشيات الحوثي باتت خطرًا يهدد الاقتصاد العالمي، والأمن والسلم الدوليين، ونسف كل جهود السلام التي يقودها ، في الوقت الذي ظللنا ملتزمين وداعمين لكل جهود السلام، وهذا يُحتم على المجتمع الدولي إعادة النظر في حساباته للتعامل مع تلك المليشيات الإرهابية".

 

وتابع "ثقوا أن أرض حرية وكرامة، وولادة بصناع الانتصارات، وها هم اليوم يمرغون أنوف الغزاة والمعتدين بالتراب في جبهات وكرش وأبين، وعلى امتداد جبهات العزة والكرامة الجنوبية، ويسطرون أروع ملاحم انتصاراتهم العظيمة"، مختتما "فلهم أجمل التحايا وعظيم الفخر والاعتزاز ببطولاتهم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق